كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصداقة البرلمانية الأردنية الأوروبية تثمن دعم الاتحاد اجتماعيا واقتصاديا


11-05-2020 02:45 PM

عمون - قالت لجنة الصداقة البرلمانية الأردنية الاوروبية، إن المساعدات المالية التي قدمها الاتحاد للاردن أخيراً من شأنها التخفيف من الأثر الاجتماعي والاقتصادي لجائحة كورونا، ومساعدة المملكة في حماية الاستقرار الاقتصادي والمالي.

واعرب رئيس اللجنة هيثم زيادين في بيان اليوم الاثنين عن تقديره للدعم الموصول الذي يقدمه الاتحاد الاوروبي للاردن، ولاسيما في رفد الجهود الاردنية التي تسعى للحد من انتشار وباء الكورونا، موضحا أن المواقف الايجابية للاتحاد تجاه الاردن تعكس طبيعة العلاقات الممتازة التي ارستها القيادة الهاشمية الحكيمة. وأكد اهمية بناء جبهة دولية منسقة ضد مختلف الأخطار التي تهدد الإنسانية على غرار الجبهة الدولية لمجابهة وباء الكورونا، كما هنأدول الاتحاد بمناسبة يوم اوروبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :