كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني: الحكومة تسمح لشركة ببيع تذاكر الطيران للمواطنين وتمنع شركات


14-05-2020 10:38 PM

عمون - قال النائب السابق والمستثمر بقطاع السياحة والطيران امجد المسلماني، الخميس، ان توجيهات جلالة الملك واضحة بايجاد حلول لإعادة رحلات الطيران تدريجيا، الامر الذي يؤكد اهتمام جلالة الملك بقطاع الطيران وفتح الاجواء الاردنية امام الرحلات الجوية وفقا لإجراءات السلامة مع مراعاة إجراءات مواجهة كورونا.

وأضاف الملسلماني، ان احدى شركات الطيران الوطنية قامت بالاعلان مؤخرا عن خدماتها ببيع التذاكر من خلال تطبيقاتها ومكاتبها الى العديد من الوجهات اعتبارا من حزيران القادم .

ولفت الى ان "شركة واحدة تقوم ببيع تذاكر للجميع ولا يتم السماح لباقي الشركات مباشرة اعمالها وهذا تمييز يضر بقطاع الطيران وبشركات طالما خدمة الاقتصاد الوطني".

واكد، ان "الشركة التي تباشر بيع التذاكر تقوم بجمع السيولة النقدية من المواطنين حيث ستعود للاعتذار لاحقا من المسافرين لعدم قدرتها على اتمام السفر خلال التواريخ المطلوبة وتاجيل الرحلات الى تواريخ لاحقة سيتم تحديدها حال عودة قطاع الطيران للعمل بعد الانتهاء من أزمة كورونا."

وأعتبر المسلماني أن تلك الاجراءات يمكن تصنيفها تحت بند بيع تذاكر بتواريخ وهميه على المواطنين، مستهجنا موافقة الحكومة على هذه الاجراءات خاصة وانها تعلم بصعوبة تنفيذ اي رحلة خلال الفترة القادمة.

واضاف المسلماني ان العدالة تقتضي ان يتم التعامل مع شركات الطيران بنفس المعايير ولا يتم السماح لاحدى هذه الشركات ببيع رحلات لن يتم إجراءها وسيتم اعادة جدولة مواعيدها لاحقا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :