كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اغلاق معبر رفح بين قطاع غزة ومصر بعد فتحه استثنائياً


15-05-2020 11:34 AM

عمون - اعلن فجر اليوم الجمعة عن اغلاق معبر رفح البري ببن قطاع غزة ومصر، بعد فتحه استثنائياً لمدة ثلاثة أيام في اتجاه الوصول فقط.

وقال مدير عام الهيئة العامة للمعابر بوزارة الداخلية والأمن الوطني بقطاع غزة، العميد فؤاد أبو بطيحان في بيان صحفي، إن أجهزة الوزارة سهّلت وصول 1168 مواطناً عائداً من العالقين خلال الأيام الثلاثة لعمل المعبر، مشيرا الى أنه تم اتباع كافة إجراءات الوقاية والسلامة خلال تسهيل دخول العالقين، ونقلهم جميعاً إلى مراكز الحجر الصحي بمحافظات القطاع، بحسب تصنيف مسبق للحالات الوافدة، ووفق تعليمات وزارة الصحة.

واشار إلى أن عدد العائدين الذين وصلوا خلال عمل المعبر يوم أمس الخميس بلغ 549 شخصاً، إلى جانب 541 وصلوا يوم الأربعاء، و78 وصلوا يوم الثلاثاء، ليبلغ العدد الإجمالي 1168 عائداً خلال الأيام الثلاثة.

وأكد "أبو بطيحان" أنه لا مواعيد محددة لفتح معبر رفح في اتجاه المغادرة خلال الفترة القادمة، في ظل استمرار إغلاق المعبر منذ 15 آذار الماضي ضمن إجراءات الوقاية والسلامة من فيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :