كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عشرات الاصابات جراء قمع الاحتلال مسيرة جنوب نابلس


15-05-2020 05:25 PM

عمون - أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق، إثر تفريق جيش الاحتلال الاسرائيلي لمسيرة مناهضة لمصادرة الأراضي الفلسطينية في بلدة الساوية جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

ونظمت المسيرة في ذكرى النكبة الـ 72، وللاحتجاج على مخططات الاحتلال لمصادرة مساحات من البلدة، لأغراض استيطانية إسرائيلية توسعية.

واستهدف جيش الاحتلال المشاركين بالرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان لها اليوم، إن طواقمها تعاملت مع اربع إصابات بالغاز المسيل للدموع، خلال تلك المواجهات.
وكانت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وفصائل العمل الوطني الفلسطيني في نابلس، دعت لإقامة صلاة الجمعة، فوق أراضي بلدة الساوية المهددة بالمصادرة، تزامنا مع الذكرى الـ72 للنكبة الفلسطينية على يد الاحتلال الاسرائيلي عام 48.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :