facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين النيابية تثمن مواقف الملك


16-05-2020 04:40 PM

عمون - ثمنت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب المحامي يحيى السعود مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القضية الفلسطينية والدفاع عن القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية وحماية الوضع القانوني والتاريخي القائم فيها بالتنسيق مع الأشقاء الفلسطينيين وعبر الإنخراط الإيجابي الفاعل مع المجتمع الدولي في الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني.

وقال السعود في البيان الذي اصدرته اللجنة السبت، نحن نقف خلف قيادتنا الهاشمية في أسناد الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وذات السيادة .

وأكد ان المواقف الجريئة لجلالة الملك من اجل تحقيق إقامة الدولة الفلسطينية عطلت الكثير من المخططات الاسرائيلية في التغول على حق الشعب الفلسطيني .

وتابع السعود ان "جلالة الملك يؤكد باستمرار في المحافل المحلية والإقليمية والدولية كافة على أولوية القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وهو القائد الوصي على المقدسات في القدس".

وبين ان الوصاية الهاشمية على القدس الشريف هي صمام الأمان للمقدسات الإسلامية والمسيحية، وتنسجم مع الدور التاريخي الذي حمله الهاشميون على الدوام الذين بذلوا الغالي والنفيس للمحافظة على الهوية العربية للمدينة المقدسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :