كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمرك جابر يتعامل مع 1350 شاحنة خلال رمضان


17-05-2020 12:12 PM

عمون - قال مدير جمرك جابر عقيد جمارك احمد القرعان ان المركز تعامل مع ما يقارب (1350) شاحنة قادمة ومغادرة خلال شهر رمضان المبارك حيث تم التخليص على المواد المحملة وابرزها المواد الغذائية والخضار والفواكة والملابس والاعلاف وغيرها من المواد.

وأضاف مدير المركز بان عملية التخليص على البضائع تتم من خلال اعتماد الية النقل التبادلي (BACK TO BACK) بحيث يتم تفريغ حمولة الشاحنات القادمة على شاحنات اردنية بعد التخليص عليها حيث ان مركز جمرك جابر يتمتع ببنية تحتية مميزة ومناسبة لعملية النقل التبادلي والتي تهدف لمنع دخول الوباء الى المملكة.

وتجدر الإشارة بان وزارة الصحة قامت بتركب جهاز طبي لفحص السائقين في المركز الصحي الذي يتبع لحدود جابر إضافة لقيام الجهات المختصة بتامين فريق تعقيم وتطهير دائم لتعقيم الشاحنات والمباني وساحات المعاينة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :