كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضفة الغربية: إصابة واحدة بكورونا و7 مدن خالية من الفيروس


17-05-2020 02:01 PM

عمون - أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة عن تسجيل إصابة واحدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وهي لشاب ثلاثيني من بيت أولا بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، كان يعمل داخل الخط الأخضر، فيما سجلت 7 حالات شفاء، منها حالتان في محافظة رام الله والبيرة و3 حالات في ضواحي القدس، وحالتان في مدينة القدس.

وأضافت الكيلة في بيان اليوم الأحد، إن عدد المدن الخالية من فيروس كورونا في الضفة ارتفع إلى 7، كما ارتفعت عدد الفحوصات المخبرية الخاصة بفيروس كورونا إلى 45343 فحصاً، من جميع المحافظات الفلسطينية.

وأشارت الى ان حصيلة الإصابات تستقر عند 555 إصابة، فيما ارتفعت حالات الشفاء إلى 452 حالة، أي بنسبة 81,4 بالمئة من مجمل الإصابات المسجلة.

وافادت بان عدد الحالات التي لا تزال مصابة بلغت 99 حالة، منها 59 في مدينة القدس و8 في ضواحي القدس، 25 في محافظة الخليل، 2 في محافظة نابلس، 1 في محافظة طولكرم، و4 حالات في قطاع غزة.

وقالت الوزيرة إن 86 حالة جديدة ادخلت إلى الحجر المنزلي، فيما بلغ عدد الموجودين فعلياً في الحجر 18298، موضحة أن جميع الحالات المصابة بصحة جيدة، ولا يوجد أي حالة داخل غرف العناية المركزة.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :