كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





زين تزوّد الطلبة العائدين للوطن بخطوط وحزم مجانية


17-05-2020 11:05 PM

عمون - واصلت شركة زين الأردن تقديم الخطوط وحزم الإنترنت والدقائق المجانية للمواطنين العائدين إلى أرض الوطن من الطلبة ومن تقطعت بهم السبل وغيرهم.

وبدأت زين هذه المبادرة منذ الإعلان عن وصول الفوج الأول من العائدين، لتستكملها مع استقبال الفوج الثاني ممن وصلوا خلال الأيام الماضية، حيث أعلنت عن تقديم 6 آلاف خط مجاني ليتم توزيعها على العائدين إلى أرض الوطن والخاضعين للحجر الصحي الاحترازي في الفنادق والمناطق المخصصة للحجر، يحتوي كل خط على رصيد مجاني يتضمن 200 دقيقة اتصال و20 جيجابايت إنترنت.

كما أعلنت شركة زين عن شمول مشتركيها بالحزم المجانية وعدم اقتصارها على من حصلوا على الخطوط عند عودتهم، حيث ستضاف الحزم لمشتركي زين العائدين إلى أرض الوطن والخاضعين للحجر الصحي، فور وصولهم إلى المملكة.

وقالت زين في بيان صحفي أنها تهدف من خلال هذه المبادرة إلى خدمة مشتركيها وتوفير أفضل الخدمات لهم مهما كانت الظروف، لضمان بقائهم على تواصل مع عائلاتهم وأحبتهم خلال تواجدهم في الحجر الصحي، وهو الأمر الذي يأتي في إطار استجابة الشركة لتداعيات جائحة كورونا وتبعاتها، من خلال توفير خدمات استثنائية لمشتركيها، إضافة إلى برامجها للمسؤولية الاجتماعية التي عملت على استمراريتها وتكثيفها خلال هذه الظروف ومع حلول شهر رمضان المبارك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :