كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





علاوات الاطباء تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. وجابر: سنعوضهم


18-05-2020 11:42 AM

عمون - اشعل خصم علاوات الاطباء والكوادر الصحة العاملة لحساب وزارة الصحة حفيظة الأردنيين وهو ما عبروا عنه في مواقع التواصل الاجتماعي.

الأردنيون اعتبروا الاطباء والممرضين والكوادر الصحية التي توصل الليل بالنهار لمكافحة وباء كورونا، خط الدفاع الاول في معركتنا مع الفيروس الذي يجتاح العالم، مستهجنين عدم استثنائهم من قرار خصم العلاوات وخفض رواتبهم نحو 100 دينار.

ويرى الأردنيون أن الاطباء والكوادر الصحية والاجهزة الامنية لهم الحق بزيادة رواتبهم كحوافز ومكافآت في هذه الفترة مقابل الجهد الذي يقدمونه دفاعا عن الوطن، فيما يستريح الجميع بانتظار نتائج افعالهم، لا ان تخصم علاواتهم وتخفض رواتبهم.

مواقع التواصل الاجتماعي امتلأت اليوم بعد صرف رواتب القطاع الحكومي بصور لمعاناة الاطباء والممرضين في مواجهة كورونا، ومنهم من لم يغادر موقعه منذ ايام.

واستذكر ناشطون طبيبا لم يغادر عمله طيلة 41 يوما حاملا سلاحه في وجه عدو خفي، واخرى ممرضة لم تر اطفالها طيلة 28 يوما، وهي تقف على رأس الجبهة في الحرب ضد كورونا، واخرين جميعهم يعملون في وزارة الصحة.

لم يستمر الامر طويلا، فسرعان ما خرج وزير الصحة الدكتور سعد جابر ليصرح بأنه سيتم صرف مكافآت للكوادر الطبية والتمريضية وطواقم وزارة الصحة، تعويضاً لهم عن حسم العلاوة السنوية، مؤكداً انه لن ينقص اطباء وزارة الصحة وموظفيها أي شيء.

ثم قال جابر إن مجلس الوزراء وافق على صرف مكافآت شهرية للكوادر الصحية لقاء عملهم الدؤوب وجهودهم الجبارة التي هي محط فخر واعتزاز كل أردني، خلال هذه الفترة الدقيقة التي يمرّ بها الوطن، شأنه شأن جميع دول العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :