كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ماذا يدور في بيتي ؟!


أكرم جروان
18-05-2020 03:14 PM

في ظل ظرف إستثنائي أعيش فيه في بيتي ، أصبحت في حيرة شديدة ولا آمَن على بيتي حتى من الخادم !!، أصنع منه موظفاً يعمل لخدمة بيتي ، فأجده سارقاً من مال بيتي !!، ويتملَّق لي بكلمات أشعر من خلالها أنه الأمين المخلص لي وبيتي !!!.

لم أكن أسمع به !!، زكَّاه لي إبن بيتي !!، وظننت أنه سيكون المخلص الأمين لبيتي !!، وزدت بذلك مهامه لبيتي !!، فكان الطبخ ومراقبة الخطر على بيتي من مهامه، وهي مهام لخادم أمين لبيتي !!!.

ما أدهشني !!، شعرت منه بالخوف على بيتي !!، فإرتأيت أن أُتابع أعماله خِلسَة !!، فوجدت العجَبَ العُجاب !!، وإذا به يُتاجر من خلال مهامه وأعماله التي أوكلتها له في بيتي !!!.

الطبخ أصبح يبتاع به من خلال بيتي !!، ويصنع الطبخ والوجبات من خلال بيتي !!، وغير ذلك، حتى غسيل سيارات الغرباء أصبح يغسلها في كراج بيتي !!!، ويبني شراكات مع آخرين من خلال مهامه وأعماله في بيتي !!!!!.

أرشدوني ... ماذا أفعل ؟!!!!!.

حمى الله بيتي وأهله




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :