كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة البترا تناقش أول رسالة ماجستير في الصيدلة عن بعد


19-05-2020 02:32 AM

عمون - حصلت الطالبة شروق الزبن من كلية الصيدلة والعلوم الطبية بجامعة البترا على درجة الماجستير بعد مناقشة رسالتها عبر الإنترنت، بمشاركة مناقش خارجي من جامعة الكويت.

وقال المشرف على رسالة الزبن الدكتور ضرار بلعاوي إن هذه المناقشة تعد التجربة الأولى في جامعة البترا لمناقشة رسالة ماجستير عن بعد وأيضًا هي التجربة الأولى لجامعة الكويت، مضيفًا إن اعتماد مناقشة رسالة الماجستير عبر الإنترنت تأتي انطلاقاً من حرص جامعة البترا على استمرارية العملية التعليمية وخصوصاً في مجال الدراسات العليا في ظل الظروف الحالية.

وقدمت الزبن رسالة ماجستير في الصيدلة السريرية بعنوان "مدى ومحدّدات رضا الصيادلة السريريين عن عملهم في المستشفيات، ورضا المواطنين الأردنيين عن الخدمات الصيدلانية"، عبر تطبيق سكايب صباح الاثنين الثامن عشر من مايو 2020.

وتشكلت لجنة المناقشة العلمية من الدكتور ضرار حسن بلعاوي مشرفاً ورئيسًا، والأستاذ الدكتور سليم حمادي مشرفاً مشاركاً، والدكتور عبد الله البسام ممتحناً خارجياً من جامعة الكويت، والأستاذ الدكتور رياض عوض والدكتور أنس خليل ممتحنين داخليين.

وكانت المناقشة على المنصة الإلكترونية وفق برمجية سكايب، كأول تجربة تحظى بها كلية الصيدلة في جامعة البترا وأيضاً جامعة الكويت. كانت التجربة مفيدة وعملية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :