كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تمساح يغرق فتاة في النهر ويتسبب في موتها دون أن يلتهمها


19-05-2020 09:50 PM

عمون - تعرضت فتاة أندونيسية إلى هجوم تمساح تكمن من إغراقها في النهر، لكنه لم يتمكن من التغذي عليها بسبب فقدانه لجميع أسنانه.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تمساحا بطول 16.5 قدم انقض على فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، بالقرب من نهر جنوب "كاليمانتان".

وتجمع العديد من سكان القرية لمحاولة إنقاذ الفتاة باستخدام كمية كبيرة من الدجاج كطعام حتى يظهر التمساح مرة أخرى، أملًا منهم أن يتمكنوا من إنقاذ الفتاة أو العثور عليها.

وبعد مرور 5 ساعات كاملة من البحث، عثر على الفتاة على بعد 100 متر من مكان الهجوم، وكانت حالتها خطيرة للغاية، حيث كانت تنزف من أنفها وفمها ويدها، ولم يتعرض جسدها للتمزق على الرغم من هجوم التمساح.

وتمكن سكان القرية من الإمساك بالتمساح الذي تبين أنه فاقد لأسنانه الأمامية، بسبب المرض والشيخوخة لذلك لم يتمكن من أكل الفتاة.

وقال رئيس قسم الحفاظ على الموارد الطبيعية في جنوب كاليمانتان، نيكات حكيم باساريبو، إن التمساح لا يزال على قيد الحياة وتم نقله إلى إحدى المحميات بالمدينة.(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :