كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ارتفاع أسعار الذهب في ظل توقعات اقتصادية قاتمة


20-05-2020 12:06 PM

عمون - ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، في ظل نمو الطلب على استثمارات الملاذ الآمن، مع اتضاح مدى الضرر الناجم عن فيروس كورونا في أعقاب بيانات قاتمة من اقتصادات رئيسية.

وصعد الذهب اليوم في التعاملات الفورية بنسبة 0.2% إلى 1746.58 دولار للأونصة، بحلول الساعة 06:06 بتوقيت غرينيتش، فيما ارتفع في العقود الأمريكية الآجلة بنسبة 0.4% إلى 1751.90 دولار.

وقال جيجار تريفيدي، محلل أسواق السلع الأولية لدى "أناند راثي" للوساطة: "موجة صعود ما يسمى (لقاح الأمل) في الأسهم حل بها الضعف. الذهب يعود إلى المركز مع صدور بيانات اقتصادية ضعيفة".

وتبددت حالة التفاؤل التي أشاعتها بيانات مبكرة بشأن لقاح محتمل ضد فيروس كورونا، بعد أن أورد موقع إخباري طبي أنها غير كافية، مما أدى لهبوط الأسهم الأمريكية.

وتترقب الأسواق الآن محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي، الذي عقد في 28 و29 أبريل الماضي، والذي سيصدر في الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش.

"رويترز"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :