كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا يصر برشلونة على ضم بيانيتش؟


20-05-2020 01:14 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية، عن تصميم نادي برشلونة على ضم البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى النادي الكتالوني لإبرام صفقة اللاعب البالغ 30 عاما، واشترط يوفنتوس الحصول على خدمات البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط البارسا، إلا أن الأخير لا يريد مغادرة كامب نو، وسط محاولات لإقناع النادي الإيطالي بلاعبين آخرين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، فإن برشلونة لا يعتزم التفريط في فرصة ضم بيانيتش هذا الصيف، باعتباره القطعة المفقودة في وسط ملعب الفريق، كونه لاعب متمرس ومتعدد الاستخدامات.

نفس الأمر بالنسبة لميراليم الذي أبلغ إدارة برشلونة بالفعل برغبته في ارتداء قميص الفريق الكتالوني بدءا من الموسم المقبل، حيث يفضل أسلوب لعب الفريق، كما يعلم أن فرصة لعبه في كامب نو لن تتكرر مرة أخرى.

ومع استمرار رفض آرثر الرحيل إلى يوفنتوس، عرض برشلونة ظهيره البرتغالي نيلسون سيميدو، إلا أن الأمور لا تسير كما كان متوقعا.

وفي حالة استمرار يوفنتوس على موقفه، سيضطر برشلونة لمحاولة حسم الصفقة نقدا عن طريق بيع عدد من لاعبيه للفرق الأخرى، واستخدام الأموال في شراء بيانيتش.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :