كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يطلب تضحيات جديدة من نجومه


20-05-2020 01:20 PM

عمون - قالت صحيفة ”ماركا“، إن الأوضاع المالية الصعبة التي يواجهها نادي برشلونة الإسباني ستجبره على اللجوء إلى نجومه مرة أخرى، من أجل تقديم ”المزيد من التضحيات“، حسب وصفها.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، في تقرير نشرته الأربعاء، إلى أن ملف أجور لاعبي برشلونة هو الأكثر حرجا في النادي الكتالوني، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تسببت فيها جائحة ”كورونا“.

وبحسب الصحيفة، فإن خسائر برشلونة نتيجة أزمة كورونا وصلت إلى 200 مليون يورو، وهو ما يعني أن أجور اللاعبين أصبحت تمثل 80% من عائدات النادي، وليس 63% كما في الفترة السابقة على الجائحة العالمية.

وأضافت: ”نتيجة تلك الأوضاع، فإن لاعبي برشلونة وافقوا على خفض 70% من أجورهم السنوية، خلال الفترة التي تم خلالها إعلان الطوارئ في إسبانيا، ولكن هذا لن يكون كافيا، حيث يحتاج برشلونة للمزيد من خفض النفقات، وأن يبدأ في بيع بعض لاعبيه“.

ومضت تقول: ”يحتاج برشلونة لبيع بعض لاعبيه، من أجل الحصول على مقابل مالي مناسب كي يتحمل الأزمة الحالية، ومن جهة أخرى يتخلص من أعباء مالية تتمثل في أجور هؤلاء اللاعبين، وعلى رأسهم الفرنسي صامويل أومتيتي، البرازيلي فيليبي كوتينيو، والكرواتي إيفان راكيتيتش“.

وأكدت أن هؤلاء اللاعبين يمكن أن يلعبوا دورا في حسم بعض الصفقات الجديدة التي يريد برشلونة ضمها إلى صفوفه، مثل لاوتارو مارتينيز وميراليم بيانيتش، عبر الصفقات التبادلية مع إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين.

وختمت الصحيفة تقريرها بقولها، إن إدارة برشلونة ستكون مضطرة للجلوس مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل مطالبتهم بتضحيات إضافية لإنقاذ المستقبل المالي للنادي الكتالوني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :