facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مناقشة الاجراءات الصحية اللازمة لعودة القطاع الرياضي


20-05-2020 01:22 PM

عمون - ناقشت اللجنة الأولمبية الأردنية واتحاد الطب الرياضي، الإجراءات الصحية اللازمة لعودة القطاع الرياضي للعمل في ظل تداعيات فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأولمبية واتحاد الطب الرياضي الذي عقد أمس الثلاثاء عبر تقنية الاتصال المرئي، ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التي تجمع الطرفين لوضع أفضل التصورات والاجراءات الصحية اللازمة لعودة القطاع الرياضي إلى العمل والوقاية من فيروس كورونا.

واستعرض الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي، خلال حديثه جهود اللجنة والاتحادات في عودة القطاع الرياضي بعد توقف أكثر من شهرين بسبب الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي تسبب بخسائر اقتصادية وفنية وصحية كبيرة على القطاع.

وتخلل الاجتماع التوصية بتشكيل لجنة دائمة بين اتحاد الطب الرياضي واللجنة الأولمبية الأردنية فيما يتعلق بإرشادات السلامة العامة للقطاع الرياضي.

وأكد رئيس اتحاد الطب الرياضي الدكتور مازن قاقيش في تصريح صحفي، حرص الاتحاد على التشاور المستمر بين اعضائه والخبراء في مجال الطب الرياضي للوصول إلى أفضل الحلول والاجراءات الصحية المناسبة للوضع الحالي.

وأشار الأمين العام للجنة الأولمبية إلى أن اللجنة حريصة على عودة القطاع الرياضي بأقرب وقت مع التزامها بضرورة تطبيق الاجراءات الصحية بالنسبة للاتحادات والمراكز والأندية والأكاديميات وتدريبات المنتخبات الوطنية ومراقبتها بشكلٍ دوري للوقوف على مدى التزامها بتطبيق الاجراءات الصحية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :