كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توقعات بتحسن الطلب على الحلويات


20-05-2020 01:26 PM

عمون - توقع ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الأردن، رائد حمادة، ارتفاع الطلب على الحلويات لا سيما على المعمول وكعك العيد ومستلزمات إنتاجها والشوكولاتة، بالتزامن مع صرف رواتب القطاع العام وشراء مستلزمات عيد الفطر السعيد.

وقال حمادة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن الطلب على الحلويات سيشهد تحسنا ملحوظا لكنه دون مستويات العام السابق، بسبب تراجع القوة الشرائية وانخفاض الرواتب بسبب تفشي وباء كورونا واجراءات منع التنقل بالمركبات خلال أول أيام العيد.

وأضاف إن مواسم الأعياد تشهد ارتفاعا كبيرا في الطلب على الحلويات، لكن الظرف الاستثنائي الذي تمر به المملكة سيخفض توقعات الطلب عن المواسم السابقة، لافتا إلى أن العاملين في القطاع يعولون على الأيام المقبلة لإنعاش الحركة التجارية وتعويض حالة الركود والإغلاقات التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية.

واكد حمادة توفر جميع مستلزمات مواد إنتاج الحلويات، خصوصا مستلزمات صناعة المعمول من الطحين والسميد والسكر وعجوة التمر وغيرها من المستلزمات الاخرى بكميات كبيرة وبأسعار مناسبة ومستقرة.

وأوضح أن الحلويات المصنعة محليا تتمتع بجودة عالية مكنتها من الانتشار في مختلف الأسواق العالمية، وتسجيل علامات تجارية خاصة بها.

ويوجد في المملكة نحو 18 ألف محل تعمل في قطاع المطاعم والحلويات وتوظف قرابة 100 ألف عامل جلهم من الاردنيين.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :