كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أمنية تحصل على جائزة السلامة والصحة المهنية


20-05-2020 03:26 PM

عمون - أعلن مجلس السلامة البريطاني حصول شركة أمنية على جائزة التميز على المستوى العالمي في السلامة والصحة المهنية للعام 2019، لتكون أمنية شركة الاتصالات الوحيدة الحاصلة على هذه الجائزة إلى جانب 509 مؤسسة من مختلف أنحاء العالم.

ويأتي فوز أمنية بجائزة السلامة الدولية من مجلس السلامة البريطاني تقديراً لالتزامها بالحفاظ على سلامة موظفيها وبيئة عمل آمنة وصحية وخالية من الإصابات خلال عام 2019.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة عن اعتزازه بالحصول على هذه الجائزة، التي تعتبر تقديراً دولياً لحُسن تطبيق والتزام أمنية بأعلى المعايير العالمية في مجال الصحة والسلامة المهنية، من خلال توفير بيئة صحية وآمنة لجميع موظفيها ولعملائها.

وأضاف شطارة، أن أمنية تتبنى استراتيجية متكاملة تهدف إلى تعزيز وترسيخ ثقافة السلامة والصحة المهنية وفق أرقى وأفضل المعايير العالمية، مشدداً على أن هذه الجائزة بمثابة الحافز لمواصلة العمل الدؤوب والمستمر للبقاء في الصدارة من خلال مواصلة العمل على تبني أفضل الأنظمة المتعلقة بصحة وسلامة موظفيها، وبيئة عملها والتي ستنعكس بالتالي على تحسين الكفاءة الإنتاجية والتشغيلية في الشركة.

من جانبه هنأ الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني، مايك روبنسون، شركة أمنية على فوزها وحصولها على جائزة السلامة الدولية لعام 2019، وقال: "مُنحت أمنية هذه الجائزة تقديراً لالتزامها وجهودها في الحفاظ على سلامة وصحة موظفيها ولإبقاء بيئة العمل آمنة وخالية من الإصابات، وهو ما يتماشى مع رؤية المجلس الرامية إلى التأكد من خفض احتمالية الإصابات والمرض للعاملين في أي مكان بالعالم".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :