كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية عَون الثقافية الوطنية تسلم تبرعات أعضائها لوزارة التنمية


20-05-2020 03:36 PM

عمون - استقبل أمين عام وزارة التنمية الإجتماعية الدكتور برق الضمور بحضور عايد العبادي مدير الجمعيات كل من أسعد ابراهيم ناجي العزام رئيس هيئة إدارة جمعية عون الثقافية الوطنية والدكتور عبد الحليم العدوان/أمين الصندوق ممثلين عن الجمعية لتسليم الشيك بقيمة تبرعات أعضاء الجمعية.

وكانت جمعية عَون الثقافية الوطنية قد أطلقت في وقت سابق مباردة لجمع التبرعات بعنوان: هِمة عَون ... هِمة وطَن، وذلك كمشاركة ومساهمة من أعضاء الجمعية وعائلاتهم بدعم الجهود الوطنية التي أطلقها جلالة الملك المفدى في ظل الظروف الراهنة التي تعاني منها مملكتنا الحبيبة،للتخفيف من النتائج السلبية التي ألقت بظلالها على الكثيرين من أبناء الوطن.

تأتي هذه المبادرة إيماناً بدور الجمعية كمؤسسة مجتمع مدني وما يتوجب عليها القيام بواجبها الوطني للمساعدة بتخفيف معاناة المواطنين بسبب جائحة كورونا التي أجتاحت العالم أجمع.وبما يترتب علينا كمواطنين من إلتزام تجاه وطننا والوقوف إلى جانب قيادتنا الهاشمية في كافة الظروف والأحداث.

إن هذا التبرع الموجه لصندوق الخير التابع لوزارة التنمية الإجتماعية كمساهمة من أعضاء جمعية عَون الثقافية الوطنية وعائلاتهم لن يكون بالشيء الكثير إن قِيس بالمال ولكنه يعني لنا كمواطنين الكثير الكثير لأنه يُعبر عن مدى إنتمائنا لثرى وطننا الغالي وولائنا لقيادتنا الهاشمية الحكيمة ودعماً للجهود الوطنية بالتكافل الإجتماعي بين أبناء الشعب الواحد...ناهيكم عن أننا نأمل من إطلاق هذه المبادرة لأن تكون قدوة لبقية مؤسسات المجتمع المدني وغيرها من التجمعات الأهلية التي تنتشر بكثافة على مساحة الوطن.

حمى الله الوطن وقيادتنا الهاشمية الحكيمة وشعبنا الأردني المعطاء من كل مكروه




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :