كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يحدد سعر أومتيتي ويحرمه من اللعب في الدوري الإنجليزي


20-05-2020 08:23 PM

عمون - تستمر اللعبة بين برشلونة وإنتر ميلان بشأن انتقال المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز إلى النادي الكتالوني إذ اقتنع الطرفان بضرورة التوصل لاتفاق بشأن الصفقة لكن تتبقى بعض التفاصيل المتعلقة باللاعبين الذين قد يدخلون الصفقة وقد أعلن برشلونة أن قيمة صمويل أومتيتي 30 مليون يورو.

وذكرت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية أن إنتر يرحب بالتعاقد مع الدولي الفرنسي رغم عدم وجود أي نقص في دفاعات النادي الإيطالي لكن الأوروغواياني دييغو غودين بلغ بالفعل 34 عاما.

ويدرك برشلونة أنه حقق هدفه من تحديد سعر الدولي الفرنسي بهذا المبلغ خاصة وأن عمره 26 عاما وقد تعاقد معه مقابل 25 مليون يورو فقط في 2016.

بالإضافة إلى ذلك، فإن رحيل أومتيتي إلى إنتر سيكون بمثابة تخفيف من القيمة الإجمالية للرواتب التي يدفعها النادي الذي في أشد الحاجة حاليا لتخفيض نفقاته في ظل الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا.

ويملك المهاجم الأرجنتيني شرطا جزائيا في عقده قيمته 111 مليون يورو بين الأول و15 يوليو/تموز المقبل ويهدف برشلونة لتقليل قيمة الصفقة بضم عدد من اللاعبين للصفقة.

ولا يوجد مفاوضات حاليا بين إنتر وأومتيتي ولم يتلق اللاعب حتى الآن مكالمة من ميلانو، لكن برشلونة أخبر وكيل أعماله بالفعل بأنه سيناقش العروض التي تصل له.

ورغم نية أومتيتي البقاء في برشلونة إلا أن الضغط عليه يزداد لقبول أي من العروض التي تأتي له لكن بالطبع النادي يفضل انتقاله إلى إنتر حتى يكون جزءا من صفقة مارتينيز.

ويحظى الدولي الفرنسي باهتمام آرسنال ومانشستر يونايتد أيضا ويحرص اللاعب على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بدلا من الدوري الإيطالي.

ويركز اللاعب على التعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا من أجل العودة لاكتساب ثقة مديره الفني كيكي سيتين، الذي كان يعتمد عليه أكثر ما كان يفعل إرنستو فالفيردي وبعدها سيكون هناك وقت للجلوس وتقييم المرحلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :