facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبهللة


د.مخلد البكر
20-05-2020 11:36 PM

اقترح ان تترك الامور (سبهلله) وهذا المصطلح يتوافق مع مقولة حارة كل من ايده اله ... اي ان يترك الأمر للناس تتصرف كما تشاء تختلط بمن تشاء وتخرج كيفما تشاء فلا ضابط ولا رابط عليهم ... لمدة شهر ثم نعود لتقييم الوضع فان كانت الامور جيدة نستمر بنفس السياسة...

وان كانت ارقام الإصابات مرتفعة يتم محاسبة كل من اصيب بالعدوى بتهمة عدم الالتزام بالتعليمات.
هيك الكل سيكون راضي و القسمة ستكون عادلة لا سيما مع أصحاب نظرية المؤامرة ... فكونا من تحليلاتكم كل واحد بيفسر على كيفه وعامل فيها خبير استراتيجي .

أكثر الدول حولنا طبقت نفس السياسات و نفس القرارات لا بل إن الحظر الشامل (دققوا الشامل) في الكويت بدأ من ١٠ أيار ومستمر الى ٣٠ أيار و السعودية أعلنت من اسبوع حظرا شاملا طيلة ايام العيد وقطر طبقت عقوبات تعتبر بحسب تقارير عالمية الاقسى في العالم على كل من يخالف قرارات الحظر الجزئي والشامل وكذلك ارتداء الكمامات التي أصبحت اجبارية على الجميع .

اتقوا الله في انفسكم وفي اهليكم واعلموا ان الوباء لا يفرق .

صحيح أنه قد لا يميتك ولكنه سيجبرك على فراق من تحب فترة من الزمن وسيجعلك تترك خلفك أسرة مكلومة تعيش لحظات نفسية صعبة. فالأمر يبقى سهل ما دام بعيدا عنك اما اذا أصاب لا سمح الله من تحب فإن المشاعر ستختلف وردود الفعل ستتغير وتقييم الامور سيصبح بطريقة مختلفة.

فما بالك لو توفى الله احد احبابك بهذا الداء فماذا انت صانع حينها. الم تتعظوا من قصة السائق الذي تسبب بكارثة بعد أن بدأنا نسترد انفاسنا .
فكروا مليا ولا تاخذكم العاطفة فالعيد الحقيقي عندما يسلم الله اهلك ومن تحب من لعنة هذا الوباء .
الأوبئة موجودة عبر التاريخ وان كان هذا الوباء طبيعي او بفعل فاعل فهو أمر واقع . احمدوا الله كثيرا على ما انتم به نعمة الصحة والعافية و لا تتكبروا على نعمه سبحانه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :