كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدهيسات يقر خصومات على رسوم مدارس الجمعية


21-05-2020 03:58 PM

عمون - قال الدكتور جميل الدهيسات، رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية، إن الأزمة الحالية التي يعيشها العالم، لم تفرز تبعات طارئة وصعبة على مستوى الدول والحكومات فحسب، بل إن المتأثر المباشر بهذه التبعات هو الفرد والمواطن وفي مختلف المجالات، وأبرزها التحدي الاقتصادي.

وأوضح الدهيسات أن واجب المؤسسات الوطنية أن تقدم خيارات مناسبة لمتلقي خدماتها المختلفة تساهم في مساعدة المواطنين وتقليل الأثر السلبي للأزمة عليهم، ومن أجل تحقيق هذا الهدف النبيل، وفي مبادرة للجمعية وشعورا مع المواطنين الذين يتلقون خدماتها في القطاع التربوي فقد تقرر خصم شهرين من أجور مواصلات الفصل الدراسي الثاني، الذي شهد تعطيلا للدراسة نتيحة الأزمة.

وفي قرار جريء آخر، لتوسيع قاعدة المستفيدين وشمول الفائدة لشريحة أوسع من المواطنين، أكد الدهيسات أن الجمعية قررت تقديم خصم بنسبة تتراوح بين 10_15 بالمائة من الذمم والرسوم الدراسية.

كما قرر تخفيض الرسوم والمواصلات على الاقساط الدراسية للعام القادم ولجميع المراحل، لإتاحة المجال أمام المواطنين الاستفادة من هذه الخصومات، في حال رغبوا بالمبادرة بتسجيل أبنائهم في مدارس الحمعية المختلفة، وأشار مدير عام القطاع التربوي الدكتور فتحي الطعامنة أن مدارس الجمعية تفتح أبوابها يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر لتنفيذ الإجراءات المتعلقة بهذه القرارات ووضعها حيز التنفيذ أمام الطلبة المسجلين والطلبة الراغبين بالتسجيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :