كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طريقة جديدة لتثبيت كريم الأساس خلال النهار


21-05-2020 05:52 PM

عمون - انتشرت مؤخراً طريقة تساعد على ثبات كريم الأساس على الوجه لأطول مدة ممكنة خلال النهار. وتقضي هذه الطريقة بالقيام بخطوات عدة لهذه الغاية.

وأول تلك الخطوات ترطيب الوجه ثم تطبيق البودرة الشفافة عليه. وبعد ذلك يجب رش القليل من السبراي المثبت ،وأخيراً يمكن وضع طبقة من كريم الأساس. ولاق ذلك إعجاب الكثير من المتابعات حيث شاهدت أحد الفيديوهات التي تعرض الحيلة أكثر من 4 ملايين منهن.

كما جربتها الكثيرات ومنهن محررة في موقع Stylist UK التي خصصت لها مقالاً كاملاً. وتطرقت فيه إلى تجربتها وذكرت أنها حصلت بعد القيام بتلك الخطوات على نتيجة لافتة، وأن بشرتها بدت ملساء وناعمة وأن المستحضر بقي عليها لمدة طويلة خلال ساعات النهار.

فإذا أردت أن تختبري هذه التجربة الأهم أن تتذكري دائماً ضرورة تنظيف البشرة من كل بقايا المكياج في المساء قبل النوم وأن تطبقي عليها كريم مناسباً لها. فهذا يحول دون ظهور الشوائب وعلامات التقدم في السن عليها. ولا تنسي أن تشربي للغاية نفسها كمية كبيرة من الماء وأن تعتمدي نظام تغذية صحياً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :