كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصين تهدد الولايات المتحدة بتدابير مضادة


21-05-2020 10:18 PM

عمون - هددت الصين بالرد في حال أقر الكونغرس الأميركي تشريعاً يعد بفرض عقوبات على الصين على خلفية تفشي فيروس كورونا، بحسب ما أفاد متحدث باسم البرلمان الصيني، اليوم الخميس.

وقال جانغ يسوي، في مؤتمر صحفي عشية انعقاد الجلسة السنوية لمجلس الشعب؛ "نعارض مشاريع القوانين هذه بشدّة وسنرد بحزم وسنتّخذ تدابير مضادة بناء على المناقشات التي سيجريها البرلمان بشأن هذه التشريعات".

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الصينية، جاو ليجيانغ، أعلن في وقت سابق، أن بلاده حثت الولايات المتحدة على رفع العقوبات فوراً عن شركة خدمات لوجستية صينية على خلفية تقديمها خدمات لشركة "ماهان إير" الإيرانية للطيران.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الخزانة الأميركية، أن إدراج الشركة الصينية في قائمة العقوبات، يأتي بسبب ما وصفته، عملها كوكيل مبيعات عام لشركة "ماهان إير".(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :