facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جرش تتزين بالعلم الاردني احتفالا بعيد الاستقلال


22-05-2020 05:47 PM

عمون - استكملت عدد من المؤسسات والدوائر الحكومية في محافظة جرش تزيين مبانيها بالعلم الاردني احتفالا بعيد الاستقلال الرابع والسبعين.

وقال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي القوقزه ان البلدية رفعت العلم الاردني ضمن توجه وزارة الادارة المحلية لتعزيز قيم العلم الأردني وغرس محبته في نفوس الأجيال الصاعدة.

واشار الى أن البلدية وزعت 3000 راية مجهزة بسارية على مختلف الأحياء لرفعها فوق المنازل احتفالا بذكرى عيد الاستقلال مبينا ان هذه الحملة تراعي متطلبات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي حفاظا على صحة المواطنين التي تشكل الأهمية القصوى في هذه الظروف.

وبين أن البلدية معنية بشكل كبير بدعم الحملة و إبراز اهميتها بهذا التوقيت الذي يمر به الوطن بظروف عصيبة لا يمكن تجاوزها دون لحمة جميع الأردنيين مع بعضهم البعض وإظهار حبهم لوطنهم بكل الاشكال والمعاني خاصةً انها تأتي بالتزامن مع مناسبة هي الأهم على قلوب جميع الأردنيين متمثلة في ذكرى الإستقلال.

وقال مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة ان المديرية قامت بتزيين المبنى بالعلم الاردني تعبيرا عن معاني الاعتزاز والفخر لدى الأردنيين بتحمل مسؤولياتهم تجاه وطنهم لحماية مكتسبات الاستقلال ومستقبل الوطن متطلعين بعزم وثقة إلى المستقبل الأفضل بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

واشار مدير الشباب الدكتور حمزه العقيلي ان المديرية تزينت بالعلم الاردني ابتهاجا بعيد الاستقلال عيد كل أردني يؤمن بقيمة وطنه ورفعة شأنه وبمستقبله ووزنه السياسي والمعنوي وتعزيز شعور الجميع بأنه لبنة أساسية في بناء عربي هو جزء منه ويعمل على تقويته ووحدته.

وشارك عدد من المتطوعين في المحافظة بتزيين عدد من المقرات والمباني بالعلم الاردني .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :