كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البصرة ترشح ماجد الساعدي لحقيبة النفط


23-05-2020 12:37 AM

عمون - رشح نواب البصرة وأعضاء جماعة لقاء البصرة مرشحين اثنين بعد مخاض وتصفية لعشرات المرشحين لحقيبة وزارة النفط.

وجاء في رسالة الى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي , ان الساعدي والتميمي نالا ثقة النخبة البصرية بعد مراجعة شفافة من الذوات الاخرى من كفاءات البصرة الثرة.

وجاء في الرسالة التي تضمنت السيرة الذاتية للمرشحين , ان "تجمع لقاء البصرة" هو نخبة من وجهاء المدينة المهتمين بالشأن الوطني العام يشكل صفوة من الخبراء والاكاديميين , ورجال الاعمال والباحثين البصريين .

المرشحان هما : ماجد الساعدي , وهو رئيس مجلس الاعمال العراقي وهو من مواليد البصرة , اكاديمي ورجل اعمال معروف عربيا ودوليا له استثمارات ناجحة في الشرق الاوسط واوربا.

حائز على شهادة الدكتوراه في الليزر الصناعي من جامعة كوفنتري في لندن , ودبلوم عالي في هندسة النفط والطاقة من جامعة ليدز عام 1984.

اما طه ياسين التميمي , فهو من مواليد البصرة ايضا , وشغل منصب المدير التنفيذي لشركة نوى الامريكية في العراق والمستثمرة في قطاع النفط.

وحاصل على بكلوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة كولمان في ولاية كاليفورنيا.(أكد الاعلامية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :