كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحموي: 90% تراجع مبيعات معمول العيد


23-05-2020 12:29 PM

عمون - كشف نقيب اصحاب المحابز ومحلات الحلويات عبدالاله الحموي عن انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد بنسبة 90% مقارنة بعيد الفطر من العام الماضي.

وعزا الحموي هذا الانخفاض الكبير الى عدم تفكير المواطن بالتحضير للعيد بقدر ما كان مهتما بتأمين الخبز والاحتياجات الاساسية لايام الحظر الشامل الثلاث والتي من ضمنها اول ايام عيد الفطر السعيد.

وقال لـ عمون إن المخابز شهدت ازدحاما كبيرا في يومي الاربعاء والخميس، لكن الطلب كان بنسبة 100% على مادة الخبز وليس سواها.

وبين أن المحلات والمخابز لم تحضر نفسها لبيع حلويات العيد وانما عملت على تلبية حاجات المواطنين من الخبز.

وعن ثاني ايام العيد يوم الاثنين والذي سيسمح للمواطنين فيه بالحركة، قال الحموي إن العيد يكون قد انتهى، ولا يمكن للمحلات والمخابز توقع ما سيحدث من الان، لكن قد يصعب عليها التحضير لبيع معمول العيد بسبب توقفها 3 ايام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :