كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





%30 تراجع مبيعات القطايف في رمضان


23-05-2020 02:40 PM

عمون - قدر نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي السبت، تراجع مبيعات مادة القطايف في شهر رمضان الحالي بـ 30 % مقارنة بشهر رمضان الماضي.

وأرجع الحموي في تصريح عبر المملكة سبب التراجع في المبيعات لحظر التجول وتحديد أوقات للبيع في المخابز بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وسمحت الحكومة للمخابز في 23 نيسان ببيع مادة القطائف خلال شهر رمضان المبارك ضمن شروط تضمن عدم تجمع المواطنين وتجمهرهم، بحيث تباع مهجزة ومغلفة.

وطالب الحموي بإعادة عمل المخابز كالمعتاد بعد عيد الفطر، لتلبية احتياجات المستهلكين مع مراعاة اجراءات الوقاية والسلامة العامة خلال التعامل مع الزبائن.

وبين أن تصاريح التنقل الممنوحة للمخابز لجميع الأوقات والمحافظات، ويمكن من خلالها العمل 24 ساعة لتلبية احتياجات المسهتلكين ممن يحملون التصاريح أو المخول لهم التحرك صباحا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :