كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مغنية أمريكية تكشف عن إعجابها بنانسي عجرم وأنها تسمعها منذ سنوات


23-05-2020 07:55 PM

عمون - قالت المغنية الأمريكية بيلي أيليش، إنها معجبة بالمغنية اللبنانية نانسي عجرم وأغنياتها وكشفت أنها تسمعها منذ سنوات.

وأضافت عبر برنامجها "me &dad" الذي تجري من خلاله محادثات مع والدها ويذاع عبر تطبيق "أبل ميوزيك"، أن الأغاني العربية مثل الشوكولاتة التي تذوب في أذنها وأنها تعشق مثل هذه النوعية من الأغاني التي تلهمها فيما يتعلق بموسيقاها الخاصة.

وكشفت أيليش عن أغنيتها المفضلة والمميزة للغاية وهي "في حاجات" للفنانة نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها كانت تستمع إلى تلك الأغنية طوال شهر ديسمبر عام 2018.

وتابعت "أحببت نانسي عجرم كثيرا في تلك الأغنية فطريقة غنائها مذهلة للغاية والألحان رائعة".

وأشارت المغنية الأمريكية إلى أنها استمعت لأول أغنية خاصة بنانسي عندما وجدتها صورة في كوميكس انتشر مؤخرا وكانت أغنية "أنت أيه"، وعندما استمعت إليها أعجبت بها كثيرا وبدأت في الاستماع إلى كل أغاني نانسي عجرم.

يذكر أن أيليش قد طرحت مؤخرا أغنيتها المصورة الجديدة "everything i wanted".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :