كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس جامعة فيلادلفيا يوجه رسالة تهنئة لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة


23-05-2020 08:24 PM

عمون - وجه الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا رسالة تهنئه لأعضاء هيئةِ التدريس في الجامعةِ حيث قال في نصها :

"أسعدَ اللهُ أوقاتَكم بالخيرِ والعطاء أتوجّهُ إليكم بالتحيةِ المتجدّدة، ونحن على أعتابِ نهايةِ الفصلِ الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2019/2020، وفي نهايةِ الشهرِ الفضيل، على مَقْرُبةٍ من عيدِ الفطرِ السعيد. كلُّ عامٍ وأنتم بخير، وكلُّ يومٍ وجامِعَتُنا العزيزةُ بكلِّ خير، كلُّ يومٍ والأردنُّ الغالي وقيادتُه الهاشميةُ بكلّ خير.

أيها الزملاءُ، أيتها الزميلاتُ

تحياتي لكم، وأنتم تستعدّون لعقدِ الاختباراتِ النهائية، وتبذلون أقصى الجهودِ للتعاملِ معَ المستجدّاتِ والظروفِ الطارئةِ التي وجدنا أنفسَنا معَ العالمِ أجمعَ في مواجهتِها، نتيجةَ انتشارِ وباءِ (كورونا) المستجدّ، فتم التّحوّلُّ من التعليمِ الاعتيادي إلى التعليمِ عن بعد.

أيها الزملاء، أيتها الزميلات
لقد بذلتم جهوداً مُخلِصةً في المرحلةِ السابقة، وكانت تجربةُ التعليمِ خارجَ الحرم الجامعيِّ المعتادِ تَجْرِبةً جديدةً عليكمْ وعلى الطلبةِ وعلى الجامعة، ولكنّها رُغْمَ المشقّةِ تَجْرِبَةٌ مُحفِّزةٌ نحو التعلّمِ والتطوّر، فكانت استجابتُكم للتّحدياتِ رفيعةً وراقيةً، بحيثُ حوّلتِ التحدياتِ والصعوباتِ إلى فرصٍ ثمينةٍ لكم ولطلبتِكم ولجامعتِكم التي تفخرُ بانتمائِكم إليها.

ولقد مثّلت جهودُكم نموذجاً عالياً للعطاءِ والإخلاص انعكس على حُسْنِ سيرِ العمليةِ التعليمية، بجوانبِها ومراحلِها المختلفة؛ تعليماً وتدريباً وتقييماً، فكان لجهدِكم وعطائِكم المشرّفِ أكبرُ الأثرِ في نجاحِ التجربة، لتسجّلَ جامعةُ فيلادلفيا معكم تجربةَ نجاحٍ جديدةٍ تُضاف إلى تَجارِبِها وعطائِها في التعليمِ والبحثِ العلمي وخدمةِ المجتمع.

أيها الزملاء، أيتها الزميلات
أحييكم، وأؤكدُ لكم اعتزازي بالعملِ معكم في فريقِ جامعةِ فيلادلفيا المتميّز، خُلُقاً وعلْماً وعطاءً. أكرّر التهنئةَ لكم، وأدعو لكم بالخير واستمرار العطاء.

حمى الله الأردن، وحمى قيادتَه الهاشميّةَ، وحمى شعبَه، وحمى أمَّتنا والإنسانيةَ جمعاء. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :