كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انخفاض المراجعين لطوارئ مستشفى الاميرة بسمة


24-05-2020 02:45 PM

عمون - قال مدير مستشفى الاميرة بسمة التعليمي في اربد الدكتور محمد بني ياسين، ان اعداد المراجعين لقسم الاسعاف والطوارئ للمستشفى انخفضت بشكل واضح مقارنة بالاعداد التي كانت تراجع القسم في الاعياد والمناسبات معللا ذلك لانعكاس الحظر الشامل على تخفيف اعداد الحوادث والتلبكات المعوية وغيرها من الامراض.

واشار الدكتور بني ياسين في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، الا انه راجع القسم لغاية ظهر اليوم الاحد اقل من 100 مراجع وهو يشكل نصف الرقم المعتاد في سنوات سابقة وخاصة اول ايام العيد.

من جهة اخرى، قدم بني ياسين بحضور مساعده الفني/ رئيس قسم الجراحة العامة الدكتور تيسير العثامنة التهاني بعيد الفطر السعيد للمرضى الذي يرقدون على اسرة الشفاء في المستشفى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :