كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدير معهد ووهان يرد على تصريحات أميركا بشأن مصدر كورونا


24-05-2020 03:23 PM

عمون - رد مدير معهد ووهان للبحوث وانغ ياني، على المزاعم التي أطلقتها الإدارة الأميركية بأن فيروس كورونا المستجد تم تطويره في أروقة المعهد وأنه تسرب منه.

واعتبر مدير المعهد، بتصريحات له اليوم الأحد، نقلتها وسائل الإعلام الصينية الرسمية، أن هذه المزاعم محض تلفيق، مشيرا إلى أن المعهد لم يكن لديه علم مسبق بالفيروس ولم يجر أبحاثا حوله.

من جهتها، أكدت الأخصائية في علم الأوبئة بجامعة كاليفورنيا، جونا مازيت، والتي عملت في وقت سابق مع معهد ووهان، أنها عملت مع المعهد على تطوير برتوكول صارم للغاية يضبط عمل المعهد، وأن احتمال تسريب الفيروس منه مستبعد جدا.

وجاءت كلمات مدير معهد ووهان بعد تصريحات أدلى بها الرئيس الأميركي دونالد ترمب ووزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، عبرا فيها عن شكوكهم بأن فيروس كورونا المستجد أطلق بطريقة ما من معهد أبحاث بمدينة ووهان الصينية مركز مقاطعه خوبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :