كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سلطات الاحتلال تعتدي على المصلين عند باب الاسباط بالقدس المحتلة


24-05-2020 03:48 PM

عمون - قال مدير عام دائرة الاوقاف الإسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس المحتلة الشيخ عزام الخطيب، ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت اليوم الأحد، على المصلّين أثناء تأديتهم صلاة عيد الفطر السعيد عند باب الأسباط أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، ما أسفر عن إصابة عدد منهم برضوض، بينهم كبار في السن وأطفال.

واكد الشيخ الخطيب لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) في رام الله، ان سلطات الاحتلال استخدمت خلال الاعتداء على المصلين المقدسيين الهراوات، كما قام بعضهم بضرب المصلين بأعقاب البنادق.

وتمكن المصلّون من الوصول إلى ساحة "الغزالة" عند باب الأسباط لأداء الصلاة، فيما اقتصرت الصلاة داخل المسجد الاقصى على موظفي الاوقاف وحراس المسجد الاقصى المبارك.

وأوضح الخطيب، ان المصلين استمعوا في ساحة الغزالة لخطبة العيد التي كانت تصدح من داخل المسجد الاقصى المُغلق منذ شهرين، بسبب التدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا الى أنه من المقرر أن يفتح المسجد الاقصى أبوابه بعد عيد الفطر، وفق ما أعلنه مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية سابقا .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :