كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مصففا شعر يصيبان العشرات بكورونا في ولاية أميركية


24-05-2020 04:23 PM

عمون - أعلنت السلطات الصحية في مدينة سبرينغفيلد غرين بولاية ميسوري الأميركية، السبت، أن مصفف شعر مصاب بفيروس كورونا المستجد قام بنقل العدوى لنحو 56 شخصا من زبائن أحد صالونات الحلاقة في المدينة.


وقبل يوم واحد، اشتبه في نقل مصفف شعر آخر يعمل في ذات صالون الحلاقة عدوى مرض "كوفيد- 19" لحوالي 84 من الزبائن و7 من العاملين في الصالون.

وقال المسؤولون الصحيون في المدينة إن الحلاقين الاثنين ظهرت عليهما أعراض الإصابة بالوباء أثناء فترة تواجدهما في العمل، لكن من دون تقديم أي تفاصيل حول طبيعة أعراض المرض التي ظهرت عليهما أو وقت ظهور إيجابية الفحوصات المخبرية.

وسلطت الحادثة الضوء على مخاطر تفشي فيروس كورونا، في الوقت الذي تستعد فيه الولايات المتحدة لفتح الشركات أمام العامة وذلك بعد أسابيع من فرض القيود للحدّ من انتشار الفيروس التاجي.

وذكرت شبكة "سي إن إن" الأميركية على موقعها الإخباري أن مصففي الشعر والزبائن أيضا كانوا يرتدون الكمامات خلال أوقات عملهم منذ بدء استقبال صالون الحلاقة للزبائن مطلع الأسبوع الثاني من هذا الشهر، حيث سمح منذ تلك الفترة للمحلات، كصالونات الحلاقة وتصفيف الشعر، بالعودة للعمل في الولاية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :