كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللواء الحنيطي: الوقوف في وجه كل مَن تسول له نفسه المساس بأمن الوطن


24-05-2020 05:25 PM

عمون - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الأحد كتيبة الأمير فيصل الدبابات/17، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشرقية، وكان في استقباله لدى وصوله قائد المنطقة.

كما زار رئيس هيئة الأركان المشتركة كتيبة الملك محمد الخامس الآلية/14 إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية وكان في استقباله قائد المنطقة.

وجاءت هاتين الزيارتين لمشاركة وتهنئة مرتبات الوحدتين بمناسبتي عيد الفطر السعيد وعيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجازين عسكريين قدمهما قائدي الكتيبتين حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، والدور الفاعل الذي تقوم به مرتبات الوحدتين في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن للحد من انتشار فيروس كورونا.

والتقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الكتيبتين ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى وتهنئته بمناسبتي عيد الفطر السعيد وعيد الاستقلال، وأشاد بدورهم في الدفاع عن حدود الوطن وصون مقدراته وبالجهود الكبيرة التي تبذلها مرتبات المنطقتين العسكريتين للقيام بالواجبات المسندة لها.

ودعا رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى بذل أقصى الجهود لحماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل مَن تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره، وتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين بكافة أشكالها وفي مختلف الظروف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :