كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الصحة يزور مستشفيي الزرقاء الحكومي والامير فيصل


24-05-2020 05:36 PM

عمون - ثمن وزير الصحة الدكتور سعد جابر الدور الايجابي الذي تقوم به الكوادر الطبية خلال الفترة الحالية لموجهة انتشار فيروس كورونا.

ونقل الدكتور جابر اعتزاز جلالة الملك عبدالله الثاني بجهود الكوادر الطبية والصحية، وتنفيذ رؤية سيد البلاد في الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

واطلع وزير الصحة خلال جولة تفقدية اليوم الاحد، اول ايام عيد الفطر السعيد على واقع الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بمحافظة الزرقاء وجاهزية الكوادر الطبية والتمريضية في استقبال المرضى في كل من مستشفيي الزرقاء الحكومي والامير فيصل.

واطلع الدكتور جابر على واقع الخدمات الطبية والخدمية المقدمة للمرضى الراقدين على اسرة الشفاء في المستشفيين، واطمأن على جاهزية الكوادر الطبية المناوبة وفرق التقصي فيهما وعلى الامكانيات الطبية والجاهزية لاستقبال الحالات في قسم الطوارئ، ونوعية وجودة خدمات الاعاشة من وجبات الغذاء المقدمة للمرضى والعاملين في المستشفيين على حد سواء.

بدوره، أكد مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور مبروك السريحين جاهزية الكوادر الطبية بمختلف اقسام المستشفى خلال فترة العيد، مشيرا الى ان المستشفى اجرى 45 عملية خلال 24 ساعة الماضية و25 عملية قيصرية و20 جراحة أعصاب واوردة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :