facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين تعلن عن فعالياتها الاحتفالية بالاستقلال


24-05-2020 05:38 PM

عمون - أعلنت شركة زين الأردن عن إقامتها لمجموعة من الفعاليات احتفالاً بالذكرى الرابعة والسبعين لاستقلال المملكة، لتكون مع الأردنيين للعام السادس عشر على التوالي، ولتشاركهم فرحة الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع، والتي ستشتمل على عروضٍ ضخمة للألعاب النارية ستنطلق في جميع محافظات المملكة.

وستبدأ فعاليات زين بإطلاق علمٍ ضخم ليحلق في سماء عمان معلناً انطلاق الاحتفالات بهذه المناسبة التي تحظى بمكانة خاصة في نفوس الأردنيين والأردنيات، والتي تعد مصدر فخر واعتزاز بمنجزات هذا الوطن في ظل قيادته الهاشمية، وذلك بمشاركة متحف السيارات الملكي ومتحف الدبابات الملكي، حيث ستصطف مجموعة من السيارات والدبابات أمام مبنى شركة زين للمشاركة في الفعالية.

وستقيم زين عرضاً للألعاب النارية بالشراكة مع أمانة عمان الكبرى، حيث ستنطلق الألعاب النارية من 3 مواقع لتضيء سماء عمان ابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع زين مع أمانة عمان الكبرى منذ أعوام.

وستواصل شركة زين فعالياتها من ثغر الأردن الباسم، ليستمتع أهالي محافظة العقبة بعرضٍ مميز للألعاب النارية، ستقيمه شركة زين بالشراكة مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وستكمل زين فعالياتها بحفل سيقام في منطقة العبدلي الجديد بالشراكة مع شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، وسيتم بثه على الهواء مباشرة مساء غدٍ الإثنين عبر صفحات "زين" و " العبدلي الجديد" على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيشتمل على عرضٍ ضخم للألعاب النارية، ليعيش المواطنون أجواء هذا العرس الوطني من منازلهم، وذلك تماشياً مع الإجراءات المتخذة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة جراء جائحة كورونا، كما سيتخلل الحفل أغانٍ وطنية من منطقة العبدلي الجديد.

فيما ستستكمل زين عروض الألعاب النارية في كافة المحافظات، لتتزين سماء المملكة في هذا اليوم المميز الذي حرصت زين على الاحتفال به رغم الظروف الحالية، حيث واظبت الشركة على إقامة احتفال جماهيري ضخم طوال الـ 15 عاماً الماضية، بحضور ما يزيد عن 70 ألف مواطن ومواطنة، إلا أن الظروف الراهنة حالت دون إقامة الاحتفال الذي ينتظره الأردنيون في كل عام، لتستعيض عنه بمجموعة من الفعاليات التي ستخلّدها الذاكرة، في رسالة مفادها أن الأردن أقوى من كل الظروف، بحكمة قيادته وبإخلاص النشامى والنشميات من أبنائه وبناته.

وجددت شركة زين فخرها واعتزازها بالأردن الذي بقي قوياً منيعاً على مر التاريخ وفي مختلف الظروف، لترفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والعائلة الهاشمية والأسرة الأردنية في هذه المناسبة التي تعود في كل عام لتجدد فخر الأردنيين بهذا الإنجاز الوطني الذي يستذكره الأردنيون ويحتفلون به كل عام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :