كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حشد التجنيد الإجباري


أكرم جروان
24-05-2020 06:52 PM

نعم سيِّدي، إرتأيت في مقالتي هذه أن أُوَجِّه بوصلة كلماتي إلى الإستثمار الأمثل لطاقات ووقت شبابنا العظيم ، شباب الوطن، فهم الأبناء والأحفاد، عماد الوطن، وأمل الأُمَّة، فلا ضير أن نصقل شخصيات أبنائنا وأحفادنا ، الثروة الحقيقية للوطن، بقيم ومبادىء السلامة الوطنية، ويكون الشباب على هبة الإستعداد التام للدفاع عن الوطن وحمايته من أيِّ خطر قد يتوجب علينا الوقوف لفداء الوطن بأرواحنا وأبنائنا.

فالعالَم من حولنا قد تغيَّر، والأهداف والمطامع لمن يتربَّص بِنَا شراً قد تغيَّرَت، ولا بُدَّ أن نكون بجاهزية تامَّة وملتفين حول قيادتنا الهاشمية العظيمة ومن خلف ربًّ أسرتنا الكبيرة، الأب الحاني، الملك الإنسان عبدالله الثاني ، القلب النابض للعروبة، صفاً واحداً، كالبنيان المرصوص، في حماية الوطن والذود عنه بالغالي والنفيس ، والمُهَج والأرواح.

الوطن أغلى ما نملك، ومن أجله نحيا ونموت، فهو أغلى ما في الوجود ، وترابه مُقدَّس بالنسبة لنا، ومن يُحاول أن يُدَنِّس ثراه ، فلا حياة له، مهما كان الثمن، فأرواحنا على طبق من ذهب فداه، ولن تكون أغلى منه علينا.

شباب الوطن، مستقبل مُشرق لنا والوطن، لنحميهم من الغزو الثقافي الغربي، الذي أثَّر على نسبة كبيرة منهم، ونُعِيد صقل الشخصية لكل منهم بمبادىء السلامة الوطنية وقيَمها النبيلة .

عاش الوطن وقائده وشبابه




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :