كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وجبة عشاء تحرج رئيس النمسا وتجبره على الاعتذار


24-05-2020 11:30 PM

عمون - لم يكن الرئيس النمساوي، ألكسندر فان دير بيلين، يعتقد أنه سيقع ضحية وجبة عشاء تناولها بصحبة السيدة الأولى "متلبسا" في إحدى مطاعم العاصمة فيينا، وذلك بعد فترة السماح للمطاعم بالعمل.

فخلال تفتيش روتيني، عثرت الشرطة على الرئيس النمساوي وزوجته "متلبسين" في حديقة مطعم إيطالي بعد منتصف ليل الأحد، وكانت هناك مشروبات على طاولتهم، وفقا لصحيفة كرونه.

ويعني ذلك أن الرئيس انتهك القيود المفروضة على المطاعم بعد التخفيف الذي طرأ هذا الشهر، وهو أنه يتعين غلق المطاعم في الساعة 11 مساء.

وذكرت وكالة الأنباء النمساوية أن فان دير بيلين أعرب عن أسفه قائلا: "ذهبت لتناول الطعام مع صديقين وزوجتي للمرة الأولى منذ الإغلاق. كنا نتحدث بعيدًا ولسوء الحظ لم نشعر بالوقت."

واعتذر الرئيس النمساوي بالقول: "أنا آسف حقًا. لقد كان خطأ."

ويعد منصب رئيس النمسا شرفيا إلى حد كبير، إذ أن حكومة المستشار سيباستيان كورتس هي من تحدد قواعد التعامل مع جائحة فيروس كورونا وتداعياتها.(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :