facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"NBA" تدرس استكمال الدوري في مكان الأطفال المفضل


24-05-2020 11:31 PM

عمون - تدرس رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة، إقامة منافسات دوري "إن بي أيه" في مجمع مدينة ملاهي عالم ديزني في ولاية فلوريدا.

ودخلت رابطة الدوري في مفاوضات مع شركة والت ديزني الأميركية، لاستكمال منافسات الدوري، نهاية شهر يوليو المقبل.

وتتضمن الخطة إقامة المباريات المتبقية من الدوري، في مكان واحد، وهو مجمع "إي إس بي أن" الرياضي، والذي يقع داخل منتجعات ديزني في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا.

وقال المتحدث باسم "إن بي أيه"، مايك باس في بيان: "أولويتنا هي صحة وسلامة كل الفرق واللاعبين، نحن نعمل مع خبراء صحة ومسؤولين حكوميين للتأكد من وضع إجراءات صارمة لإعادة المباريات".

وتوقفت منافسات دوري "إن بي أيه" في منتصف مارس، مع تبقي 5 أسابيع على منافسات الدور الأول، قبل انطلاق الأدوار الإقصائية الحاسمة، والتي تستمر في العادة لشهرين تقريبا.

ويشمل المنتجع الرياضي 3 صالات للعب كرة السلة، وفنادق ومرافق رياضية أخرى، ستكون ملائمة لحجر اللاعبين طوال فترة المنافسات المتبقية، وإقامة جميع المباريات في موقع واحد.

ومن المتوقع أن تعمل الرابطة على تقصير عدد المباريات المتبقية، في حال قرار استكمال الدوري.

يذكر أن عدد من لاعبي كرة السلة بالدوري، أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، أبرزهم النجم كيفن دورانت، لاعب بروكلين نيتس.(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :