كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جمعية الشهيد راشد الزيود تطلق مبادرة "فرحة طفل .. فرحة وطن"


24-05-2020 11:50 PM

عمون - قامت جمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية في الزرقاء بزيارة الأطفال الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري ومستشفى الزرقاء الحكومي وقدمت الهدايا للاطفال لرسم الفرحة على وجوههم بمناسبة عيد الفطر السعيد.

ونظم الزيارة رئيس الجمعية غسان عبدالكريم الزيود ومنسق المبادرات المجتمعية في الجمعية طارق الفرهود، حيث تم تقديم الهدايا والألعاب الى الأطفال المرضى، والذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بالمبادرة .

وعبر مدير مستشفى الأمير هاشم بن الحسين العسكري العميد الدكتور أمجد جميعان عن شكره للقائمين على الجمعية على هذه المبادرة في معايدة الأطفال المرضى يوم عيد الفطر السعيد، كما أشاد مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور مبروك السريحين بدور الجمعية الريادي بتقديم مبادرات مجتمعية هادفة لرسم الفرح والبهجة على وجوه الأطفال على أسرة الشفاء .

وبين رئيس الجمعية لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان الجمعية تعبر عن تقديرها وشكرها لبلدية الهاشمية ولفاعلي الخير الذين لم يتوانو عن تقديم الدعم لمبادرة "فرحة طفل.. فرحة وطن" والتي تزامن إطلاقها مع الذكرى 74 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية .(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :