كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجموعة الناعوري تهنئ الملك بعيد الاستقلال


25-05-2020 12:31 PM

عمون - تتقدم أسرة مجموعة الناعوري بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهده الأمين وإلى الأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة عيد الإستقلال.

وتتمنى المجموعة ممثلة برئيسها، سعادة القنصل إبراهيم الناعوري، أن يديم الله على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان، ودوام التقدم والازدهار، مؤكدين أنه بحكمة وشجاعة قيادتنا الهاشمية، سننتصر بإذن الله على أزمة وباء كورونا وتبعياتها، وكما انتصر الأردن على جميع تحديات الماضي وخرج منها أقوى سينتصر الأردن على هذا الوباء. وسيبقى الأردن شامخاً وعلمه عالياً خفاقاً بعزيمة أبنائه وبناته الغيورين على مصلحة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى.

وكل عام والوطن والعائلة الهاشمية بألف خير




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :