كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العضايلة: عودة مزيد من القطاعات للعمل في الايام المقبلة


25-05-2020 12:58 PM

عمون - رصد - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، أن الأردن بدأ يعود الى السابق فيما يتعلق بطبيعة الاصابة بفيروس كورونا، فاغلب الحالات هي لمواطنين قادمين من الخارج.

وقال خلال مداخلته على اذاعة “جيش اف ام”، خلال تغطيتها الخاصة بمناسبة الاحتفالات بعيد الاستقلال 74، إن بعد حالات القلق في طبيعة تسجيل الاصابات خلال الفترة الماضية، عادت الامور الى طبيعتها وبدأ انحسار نقل عدوى فيروس كورونا من مواطن الى اخر، وذلك نتيجة للاجراءات التي اتخذتها الحكومة.

واضاف أن الوباء تحت السيطرة، والوضع العام يتجه الى الانفتاح بشكل اوسع، حيث سيتم فتح المزيد من القطاعات وعودتها للعمل خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى انه على مدار الاشهر الثلاثة الماضية كان الاردن يقدم انموذجا يوميا على مستوى العالم في طريقة تعامله مع هذا الوباء.

وتابع العضايلة قائلا، أنه سيتم عقد اجتماعات للحكومة يومي الثلاثاء والاربعاء لتقييم المرحلة والاداء، وعليه سيتم اتخاذ العديد من القرارات، مشيرا الى ان داوم القطاع العام سيشهد مرونة من قبل الوزير والمدير المباشر، حيث سيكون دوام الموظفين على 3 دفعات كما وتم استثناء العديد من المواطنين والمواطنات ممن لا يستطيعون الدوام في المرحلة الحالية.

واكد العضايلة أن عيد الاستقلال يعتبر الانجاز، والأردن استطاع تحقيق العديد من الانجازات خلال 74 عاما الماضية والتي لا يمكن اخفاؤها، وفي كل ازمة كان يخرج منها أقوى، حيث عاش الاردن العديد من التحديات التي خلق منها فرص للتقدم والنجاح، مشيرا الى أنه على امتداد هذه المسيرة استطاع الاردن ان ينهض دائما ويتعامل مع هذه التحديات بمزيد من النجاح،وان يقدم انموذجا أخر للعالم في التعامل معها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :