كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فلسطين تعلن عودة الحياة الى طبيعتها


25-05-2020 01:23 PM

عمون - أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية الاثنين، عن عودة الحياة في فلسطين إلى شكلها الطبيعي مع الالتزام باجراءات الأمن والسلامة من فيروس كورونا.

وأوضح اشتية خلال مؤتمر صحفي عقد أمام مجلس الوزراء في رام الله، أنّ المحاكم وجميع الوزارات والهيئات الرسمية سوف تعود لعملها مع اجراءات السلامة بعد اجازة العيد.

وبين أنّ المحال والمنشآت الصناعية ستفتح أبوابها ابتداء من الغد، والمساجد والكنائس ستفتح ابتداء من صلاة الفجر الثلاثاء، على ان يأتي المصلي بالكمامة وسجادة صلاة وستعمم وزارة الاوقاف على الكنائس والمساجد بهذا الخصوص.

وأكد على رفع كامل الحواجز بين المحافظات، وعودة قطاع المواصلات العامة للعمل بشكل طبيعي.

وتابع: تعمل وزارة الصحة على بروتوكول سلامة صحي يترتب عليه اعادة فتح الحضانات وفق اجراءات السلامة، موضحا ان المقاهي والمطاعم والنوادي الصحية سيتم تشغيلها وفقا للاجراءات الصحية التي ستعلن عنها وزارة الصحة والمحافظات خلال يومين، وصالات الافراح سيتم السماح لها بالعمل في القريب العاجل مع تحديد عدد المدعوين بما يتناسب مع مساحة القاعة.

وأشار إلى استكمال كامل الاجراءات لعقد امتحانات الثانوية العامة في موعدها، مؤكدا أن دوام الجامعات والمدارس الخاصة سيكون فقط للإداريين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :