كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





60 ناديا إنجليزيا مهددا بالتوقف عن العمل بسبب أزمة كورونا


25-05-2020 01:25 PM

عمون - قال فيل هودجكينسون مالك نادي هدرسفيلد تاون، إن ما يصل إلى 60 ناديا في الدرجات الأدنى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم قد تتوقف عن العمل إذا فشلت الرياضة في التخطيط لتجاوز آثار كوفيد-19 بعد الموسم الحالي.

وتوقفت منافسات كرة القدم في إنجلترا منذ آذار.

ومن المنتظر أن تعود أندية دوري الدرجة الثانية إلى المران في مجموعات صغيرة اليوم الاثنين على أمل إنهاء الموسم دون جماهير.

وأبلغ هودجكينسون هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ”المشكلة ليست هل نستكمل الموسم أو لا، المسألة تتعلق بما سيحدث بعد ذلك“.

وأضاف ”إذا لم نتوصل لاتفاق سينهار هرم كرة القدم“.

وتابع ”هناك أندية أعرفها لا تزال تعمل فقط لأنها تؤجل الأجور و(الضرائب). سيحتاجون إلى الدفع في نقطة ما“.

وقال هودجكينسون: إن السيناريو الأسوأ سيكون اللعب دون جماهير في الموسم المقبل، وهو أمر من شأنه تجريد الأندية من مصدر ضخم للإيرادات.

وتواجه الأندية بالفعل تكلفة مرتفعة بسبب فحوصات فيروس كورونا المستجد.

وقال هودجكينسون: ”هناك احتمال واقعي بأنه إذا لم نتوصل لاتفاق الآن من أجل ضمان استطاعة الأندية دفع فواتيرها والوصول إلى النقطة حيث يكون بوسعها استعادة إيراداتها، سيتوقف 50 أو 60 ناديا عن العمل“.

واقترح رئيس هدرسفيلد تقليص الأجور بواقع 30 إلى 50% على جميع المستويات حتى عودة الجماهير للمدرجات، واتهم بعض الأطراف المعنية بكرة القدم ”بدفن رؤوسها في الرمال“.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :