كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بريطانيا توافق على بدء آخر مراحل خطة استئناف "البريميرليغ"


25-05-2020 01:34 PM

عمون - وافقت الحكومة البريطانية على منح الدوري الإنجليزي الضوء الأخضر لبدء "المرحلة الثانية" من خطة استئناف منافسات "البريميرليغ" الرياضية التي تسمح للاعبين بالاحتكاك في التدريبات، وعودة المنافسات الشهر القادم.

وأكد وزير الرياضة البريطاني، نايغل هادليستون، أن هذه الخطوة التي تعتبر المرحلة الأخيرة لعودة تدريبات الرياضيين أصحاب المستوى العالي، تهدف إلى الحد من خطر التعرض للإصابات وحماية صحة وسلامة جميع الأشخاص المعنيين.

وأضاف أن الحكومة "تعمل على استئناف الرياضة الاحترافية خلف الأبواب المغلقة بمجرد أن يكون بإمكانها القيام بذلك بأمان"، حسبما نقلت "فرانس برس".

وكان رئيس رابطة الدوري ريتشارد ماسترز قد كشف عن ثقة الرابطة الكاملة ورغبتها في استئناف منافسات بطولة "البريميرليغ" الشهر المقبل، كما هو مخطط لها، بعدما توقفت في مارس الماضي، بعد تفشي جائحة فيروس كورونا.

وأوضح ماسترز أن تلك الثقة باستئناف البطولة زادت بعدما حازت على إعجاب كثيرين، وتحمس لها جماهير كرة القدم في الدول المختلفة.

وما يهدد عودة "البريميرليغ" المرتقبة في يونيو ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الأندية الإنجليزية، بعد تسجيل 8 إصابات في عدد من الأندية.

وعادت الأندية إلى التدريبات هذا الأسبوع بمجموعات صغيرة ولكن مع المحافظة على التباعد الاجتماعي والمسافة الآمنة، فيما تأمل الرابطة استكمال المباريات الـ92 المتبقية في 12 أو 19 يونيو.

جدير بالذكر أن 9 مراحل قد تبقت من أصل 38 في منافسات "البريميرليغ"، حيث يحتل نادي ليفربول صدارة الترتيب بفارق 25 نقطة ومباراة أكثر عن الثاني حامل اللقب مانشستر سيتي.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :