كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عشائر العتوم تهنئ الملك بعيد الاستقلال 74


25-05-2020 02:03 PM

عمون - تتقدم عشائر العتوم بكافة أبنائها لترفع إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الاستقلال ال 74 الذي تحققت فيه الطموحات والامال المشرقة.

وقالت العشائر في بيان "نستذكر في هذه المناسبة مسيرة الأوائل الذين سطروا حروف الاستقلال وحملوا مشاعر الريادة منذ بزوغ فجر راية المملكة الأردنية الهاشمية".

وأضافت "داعين العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وجلالته ينعم بوافرا من القوه والعزم والمنعة ليقود الاردن نحو مزيدا من الازدهار في ظل عهده الميمون".

وكما يهنئون ولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله المعظم و أبناء الشعب الأردني و أبناء محافظة جرش والأهل والأقارب والأصدقاء بهذه المناسبة الخالدة متمنين لوطننا دوام التقدم والازدهار في ظل الراية الهاشمية الفذة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :