facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العموش: تجهيز ساحة الـ "باك تو باك" خلال 30 يوما


25-05-2020 04:05 PM

عمون - تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش اليوم الاثنين مشروع ساحات تبادل البضائع بمركز حدود العمري حيث بين العموش بان المشروع يقع محاذي للشارع الرئيسي / الطريق الدولي الذي يربط المملكة الاردنية الهاشمية مع المملكة العربية السعودية وتقدر مساحة هذه الساحة بحوالي (55) دونما.

واوضح العموش بان الهدف من الساحة هو استقبال الشاحنات المحملة من الجانب السعودي في هذه الساحة لعمل تنزيل للحمولة واعادة تحميلها على شاحنة اردنية من الجانب الأردني (Back to Back) واعادة الشاحنة التي تم تفريغها الى الجانب السعودي.

وبين العموش ان المشروع يشمل جميع الخدمات المطلوبة من رمبات لتبادل البضائع لـ 30 شاحنة بنفس الوقت بالاضافة الى خدمات لجميع المؤسسات العاملة بالحدود للقيام بواجبها على افضل وجه وتأمين البيئة الملائمة لعملهم.

واشار العموش الى ان كوادر الوزارة والمقاولين المنفذين والمكتب الاستشاري يعملون 24 ساعة لانجاز المشروع بـ 30 يوما.

واشاد العموش بتعاون جميع مؤسسات الدولة لتنفيذ المشروع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :