كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





آل خطاب في عيد الاستقلال: هنيئاً للقائد بشعبه وهنيئاً للشعب بقائده


25-05-2020 06:33 PM

عمون - استذكر النائب السابق أمجد آل خطاب المغفور له بإذن الله الملك المؤسس عبدالله الاول، الذي سلم الراية خفاقةً حرةً أبيةً، عهداً بعد عهد، ضمن تعاليم ومبادئ الثورة العربية الكبرى إلى أبنائه العظام من رجالات بني هاشم.

وقال آل خطاب في منشور له عبر فيسبوك، "كما ونستذكر اليوم ونحن نحتفل بعيد الاستقلال أجدادنا وبيعتهم، فنؤكد على البيعة لأحرار العرب وساداتها آل هاشم الأطهار، معاهدين الله أولا ثم جلالة القائد أن نبقى معهم سيوفاً للحق، لا نساوم، ولا نهادن، ولا نراهن، ولا نلين عن التمسك بقيم الاستقلال ومبادئه".

واضاف، فهنيئاً للقائد بشعبه، وهنيئاً للشعب بقائده، وكل عام والوطن والقائد والأسرة الأردنية الواحدة بألف خير.

وتاليا ما كتبه آل خطاب:

نستذكر اليوم المغفور له بإذن الله الملك المؤسس، الذي سلم الراية خفاقةً حرةً أبيةً، عهداً بعد عهد، ضمن تعاليم ومبادئ الثورة العربية الكبرى إلى أبنائه العظام من رجالات بني هاشم، حيثُ عملوا على تحرير الانسان أولاً قبل المكان، فكان هذا الأردن العظيم، الذي بات عمقاً استراتيجياً عربياً بامتياز.

كما ونستذكر اليوم ونحن نحتفل بعيد الاستقلال أجدادنا وبيعتهم، فنؤكد على البيعة لأحرار العرب وساداتها آل هاشم الأطهار، معاهدين الله أولا ثم جلالة القائد أن نبقى معهم سيوفاً للحق، لا نساوم، ولا نهادن، ولا نراهن، ولا نلين عن التمسك بقيم الاستقلال ومبادئه.

فهنيئاً للقائد بشعبه، وهنيئاً للشعب بقائده، وكل عام والوطن والقائد والأسرة الأردنية الواحدة بألف خير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :