facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيلون ماسك يضطر إلى تغيير اسم ابنه


25-05-2020 11:18 PM

عمون - اضطر رجل الأعمال الأمريكي ومؤسس شركة "سبيس إكس" إيلون ماسك، وزوجته المغنية الكندية غراميس تغيير اسم مولودهما الذي سمياه أولا X Æ A-12.

وقالت زوجة ماسك في صفحتها على "إنستغرام" إن قوانين الولايات المتحدة لم تسمح للوالدين بإدخال أرقام في اسم الطفل.

وأفادت غراميس، بأن قوانين ولاية كاليفورنيا أجبرتهما على تغيير اسم المولود والذي يجب أن يتضمن أحرفا لاتينية وعلامات وصل فقط.

لكن المولود لم يتلق اسما أمريكيا عاديا لأن والديه استبدلا في اسمه السابق الرقمين الأخيرين بـ Xii. وترى، غراميس، أن الاسم الجديد صار أفضل من الاسم السابق.

ولم توضح ما هو موقف قوانين الولاية من حرف Æ الغريب.

يذكر أن ماسك أعلن في وقت سابق أن زوجته ابتكرت النصف الأول للاسم. أما نصفه الثاني فأتى نسبة إلى الطائرة.

أشارت غراميس، إلى أن اسم " X Æ A-12" الذي حصل عليه طفلها يتكون من عدة رموز ودلالات، فرمز X على سبيل المثال له دلالة متغيرة وغير معروفة، أما " Æ" فيرمز للحب أو الذكاء الصناعي، ورمز " A-12" يدل عل طائرة استطلاع أمريكية أتت سلفا لطائرة SR-17 التي وصفتها المغنية بأنها "طائرة محببة لها ولماسك كونها سريعة ولا تزود بأسلحة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :